“ شيءٌ واحد يستيطع أن يفعلهُ الإنسان، أن يَجِدَ شيئًا يَخُصه، شيئًا يملكه أو يسكنه حتى وإن كان حُلمًا أو فكرة، شيئًا يحاولُ أن يصنعه ليصنع به نفسه، يحاول إيجاده ليتواجد يه “
Not today Justin

Kiana Khansmith

tannertan36

No title available

izzy's playlists!

Discoholic 🪩
hello vonnie

Andulka

@theartofmadeline
ojovivo
RMH
Sade Olutola
Show & Tell

祝日 / Permanent Vacation
NASA

❣ Chile in a Photography ❣
🪼

seen from Singapore

seen from Canada
seen from Netherlands
seen from Portugal
seen from Türkiye

seen from New Zealand
seen from Finland

seen from Malaysia

seen from United States
seen from Belarus
seen from Canada
seen from United States
seen from Spain

seen from United States
seen from United Kingdom

seen from Malaysia

seen from Türkiye

seen from United States
seen from United Kingdom

seen from Portugal
@nokarsblog
“ شيءٌ واحد يستيطع أن يفعلهُ الإنسان، أن يَجِدَ شيئًا يَخُصه، شيئًا يملكه أو يسكنه حتى وإن كان حُلمًا أو فكرة، شيئًا يحاولُ أن يصنعه ليصنع به نفسه، يحاول إيجاده ليتواجد يه “
"كلما زاد توحش المستعمر؛ اقتربت نهايته.."
" لا تنسوا الإبادة؛ لإن الإبادة المنسية تتكرر" - علي عزت
لا زالت المجازر تحدث، وإخواننا يقتلون، لا زالت غزة تنزف..
لا تعتاد، لا تنسى، لا تساوِم.
أغَفَلتُم عن إخوانِكُم؟ "
فواللَّهِ ما غفل العدو عنهم!
أفنغفل نحن عن الدعاء؟!"
أقبح الخذلان ما يأتي على هيئة حياد
" ستنتهي الحرب ويتصافح القادة وتبقى تلك العجوز تنتظر ولدها الشهيد، وتلك الفتاة تنتظر زوجها، وأولئك الأطفال ينتظرون والدهم البطل…لا أعلم من باع الوطن، ولكن أعلم من دفع الثمن!"
محمود درويش
" يا أنت، يا أحدَ السكارى!
يا من يريدُ من البغايا ما يريد من العذارى
أتُريد من هذا الحطام الآدمي المستباحِ
دفء الربيعِ، وفرحة الحِمل الغرير مع الصباحِ؟"
السيّاب-
هَل للمَدائنِ أنْ تَنام"
والجُرحُ مفتوحٌ يَئنُّ
كأعيُنِ القتلَى
مَن ذا يَمُدُّ يدًا
ليَطِيبَ خاطِرُها
تلكَ التي قد أصبحتْ ثَكْلَى
لا تَحلُمي أنَّ الغَدَ الآتي
سيجيءُ بالأحلَى.."
هَل للمَدائنِ أنْ تَنام"
والجُرحُ مفتوحٌ يَئنُّ
كأعيُنِ القتلَى
مَن ذا يَمُدُّ يدًا
ليَطِيبَ خاطِرُها
تلكَ التي قد أصبحتْ ثَكْلَى
لا تَحلُمي أنَّ الغَدَ الآتي
سيجيءُ بالأحلَى.."
مَنْ غيّبَ الضحكةَ البيضاءَ من غَدِنا؟
مَنْ فَرَّ بالفرحِ السهرانِ مَنْ هَربَا؟
"لا شيء يشغل الحر في هذه الأيام مثل الثأر.."
!!قاوم
"باقون مابقي الزعتر والزيتون"
" أيا حكامَ أمتنا… سيبقى الطفلُ في صدري، يعاديكم، يقاضيكم.."
الروح تُولد يا صديقي حرةً وتموت حرة 🇵🇸
-محمد يعقوب